عزيزتي حواء: جذب الرجل يحتاج الى ذكاء وليس الى مظاهر خارجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عزيزتي حواء: جذب الرجل يحتاج الى ذكاء وليس الى مظاهر خارجية

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أغسطس 22, 2016 8:56 pm

مظهر الخارجي
المرفوض: محاولة جذب الرجل من خلال الفساتين الضيقة التي تخطف الأنفاس أو أحمر الشفاه اللامع كثيراً أو حتى الماكياج الصارخ، كما يجب تجنب الأكسسوارات أو المجوهرات اللميعة والتي تبهر النظر. كل ذلك يعكس صورة الفتاة السهلة المنال.
المقبول: اختاري الملابس التي ترتاحين فيها وليس بالضرورة الملابس الواسعة والفضفاضة. اختاري مثلا لباساً يعكس أنوثتك ويعطيك ثقة بنفسك ما يعكس ذلك للرجل ويجذبه إليك، ولا تنسي أيضاً الماكياج الناعم والخفيف والذي يشبهك.

التفكير المسبق في كيفية لفت اهتمام الرجل
المرفوض: أن تفكري مسبقاً انك لن تتمكني من إثارة اهتمام الرجل أو جذب انتباهه، لأن ذلك وفي اللاوعي سيعطي إشارات سلبية إلى الدماغ، ما يجعلك فعلا تفشلين في إثارة اهتمام الرجل.
المقبول: تمالكي أعصابك وخذي نفساً عميقاً، فأنت تمتلكين كل الصفات الجيدة التي تؤهلك لجذب انتباه أي رجل. لذا ثقي بنفسك لكي تتمكني من إظهار تلك الصفات، واعلمي أنه يجب أن تحبي أولا نفسك لتكسبي حب الآخرين.

طريقة التعامل
المرفوض: الجلوس بطريقة لا مبالاة والقهقهة ولعب دور الفتاة المضحكة، ولا تظهري الكثير من الخجل بل ابقي على طبيعتك وتصرفي على طبيعتك أيضاً.
المسموح: يجب أن تجلسي براحة لكي تشعري الشخص الآخر بالراحة ويجب أن تضحكي بهدوء ونعومة، فالوجه المشع يجذب أكثر من الوجه الخجول. ولا تنسي البسمة التي توقع الكثير من الرجال في الغرام. ملاحظة: العقل البشري يفهم الرسائل التي تنتج عن التواصل غير الشفهي، لذا ستؤثر وضعيتك في الجلوس وكل الأمور الأخرى على استحواذ اهتمام الرجل.

الحوار لجذب الآخر
المرفوض: أن تتكلمي كل الوقت عن نفسك: "أنا وعندما كان عمري 15 عاماً ،... وكنت وأنا... وما إلى ذلك". والتكلم دون انقطاع يجعل الشخص الآخر يفقد تركيزه معك لينظر إلى غيرك ربما، ولن ينجذب إليك حتماً لأنك لم تتركي له الوقت للتكلم.
المسموح: تكلمي في الوقت المناسب وفي اللحظة المناسبة، وحتى اختاري الأحاديث المناسبة وطبعاً افسحي المجال للشخص الآخر بالتكلم. اطرحي عليه الأسئلة مثلا واجعليه يشعر بأنك تقدّرين ما يقول. يجب أن يتم تبادل الأحاديث بالتساوي بين الشخصين. فكري بكلّ كلمة قبل أن تتفوهي بها، ولا تتكلمي عن الأمور السيئة. وأخيراً لا تنسي أن الحوار الناجح هو الحوار السلس الذي لا تشوبه المحاججة والنبرة العالية

Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 22/08/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ayatzwjya.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عزيزتي حواء: جذب الرجل يحتاج الى ذكاء وليس الى مظاهر خارجية

مُساهمة من طرف خالد05 في الثلاثاء أغسطس 23, 2016 4:46 pm

شكرا علي الافادة

خالد05

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 23/08/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى